الرئيسية / قصص نجاح / يسرا توفيق مؤسسة كوشه Tale || ذكرى حلوة للعروسين

يسرا توفيق مؤسسة كوشه Tale || ذكرى حلوة للعروسين

“الفرح هو البداية، بداية حياة اتنين شركاء قرروا الحياة مع بعض، و بداية بيت جديد و مستقبل بنبدأه ببشري سعيدة للعروسين”
و يسرا توفيق فكرتها كانت تقديم شىء مميز و ذكرى حلوة للعروسين وهي كوشه tale.
 يسرا، ٢٢ سنة .. هي أولVoice Over للأفراح، وفكرة مشروعها هي حكاية قصة العروسين وإظهار شخصية العريس و العروسة فى حفل الزفاف/الخطوبة بصوتها و إضافة (إفيهات) أفلام و أغانى مناسبة للقصة، بتشتغل مع دخول العروسين القاعة.
يسرا اتخرجت من إعلام القاهرة، اتشجعت للفكرة دى لأنها طول عمرها بتحلم تكون مذيعة راديو لكن بسبب تضاؤل الفرص قررت تبدأ مشروعها بإمكانيات بسيطة عشان تثبت إنها تقدر تعمل حاجة فكرتها جديدة بجودة عالية و بإمكانيات بسيطة (الموبايل و اللابتوب بتوعها).. و بإرادتها القوية بدأت المشروع و حقق نجاح كبير بوصوله لأكثر من ٢٥ الف إستماع على الـSound Cloud و وصلت فكرتها للإعلام والصحافة.يسرا بتشغل المشروع لوحدها من كتابة Script و اختيار الاغانى و الافلام و بتسجل بصوتها الـvoice over و بتعمل مونتاج و كل الحاجات دى اتعلمتها بالبحث و التعليم الذاتي.يسرا حلمها إنها تكبر مشروعها و تعمل Deals مع شركات تنظيم أفراح بحيث تكون كوشه Tale ضمن الـWedding Package.

عن Entreprenelle Team

انتربنيل شركة مُجتمعية هدفها مساعدة الفتيات في إكتشاف فرص عمل جديدة عن طريق البدء في تنفيذ مشروعاتهن الخاصة أو إيجاد وظائف أفضل و نساعدهن على كيفية التعامل مع سوق العمل بكافة مجالاته، تقديم دورات تدريبية و ورش عمل عن كيفية بدء المشاريع و تسويقها بشكل أفضل مادة مُبسطه متوافرة مجانا من خلال موقعنا و شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بنا و التي تحتوي على مقالات تحفيزيه بسيطة و إلقاء الضوء على النماذج الناجحة و المُلهمة في العالم ككل في مجال ريادة الأعمال و غيره.

شاهد أيضاً

مصريات رائدات يتصدرن قائمة فوربس | أقوى السيدات العربيات لعام ٢٠١٧ |

هذا العام تحديدا، يبدو أن النساء في العالم العربي يحققن المزيد من النجاحات ويثبتن جدارتهن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *