الرئيسية / قصص نجاح / النجاح ليس مرتبط بعمر

النجاح ليس مرتبط بعمر

مريم خالد مصطفي فتاة مصرية تبلغ من العمر ١٨ سنة , تتحدث ٣ لغات – الانجليزية, الالمانية و الهندية بجانب لغتها الأم ( العربية ).

وقد شاركت في الكثير من التحديات منها : تحدي القراءة العربي عن قراءة ٥٠ كتاب و مسابقة المشروع القومي للقراءة عن قراءة ٢٥ كتاب، كما اشتركت في معرض Intel ISEF Egypt للبحث العلمي عن مشروعها (FIGHT ZIKA ) و حصلت علي جائزة من USAID/Egypt و تقوم حاليا بتسجيل براءة اختراع لمشروعها وتقوم ايضا بتجارب معملية تحت اشراف دكاترة من كليات طب و صيدلة جامعة عين شمس.


وهي حاصلة أيضاً علي العديد من الكورسات في مجالات مختلفة و حصلت علي العديد من الميداليات و الجوائز, و حضرت العديد من المؤتمرات العلمية.


رغم سن مريم الصغير لم يمنعها شغفها من العمل من اجل تحقيق حلمها المستقبلي وهو الالتحاق بكلية الطب بالتحديد قسم مايكروبيولوجي في جامعة بحثية ثم الحصول علي درجة الماجستير و الدكتوارة من جامعة هارفارد و تأسيس مركز بحث علمي بمصر.

عن Entreprenelle Team

انتربنيل شركة مُجتمعية هدفها مساعدة الفتيات في إكتشاف فرص عمل جديدة عن طريق البدء في تنفيذ مشروعاتهن الخاصة أو إيجاد وظائف أفضل و نساعدهن على كيفية التعامل مع سوق العمل بكافة مجالاته، تقديم دورات تدريبية و ورش عمل عن كيفية بدء المشاريع و تسويقها بشكل أفضل مادة مُبسطه متوافرة مجانا من خلال موقعنا و شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بنا و التي تحتوي على مقالات تحفيزيه بسيطة و إلقاء الضوء على النماذج الناجحة و المُلهمة في العالم ككل في مجال ريادة الأعمال و غيره.

شاهد أيضاً

يسرا توفيق مؤسسة كوشه Tale || ذكرى حلوة للعروسين

“الفرح هو البداية، بداية حياة اتنين شركاء قرروا الحياة مع بعض، و بداية بيت جديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *